حادثة سيارة و دراجة نارية
السلام عليكم
عند وقوفي في إشارة المرور فجأة اصطدمت بسيارتي من اليمين و بقوة دراجة نارية بدون فرامل قامت بتكسير المرآة الموجودة على اليمين. لكن للأسف قام هو باستفزازي مدعيا أني قمت بضربه و لم أكن متوقفة.
المشكل أن الجميع كان في صفه لمجرد أنه دراجة نارية.
و أنا دون تعويض المرجو تفسير المصطرة في هذا النطاق و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً