تبليغ الاحكام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, بعض كتاب الضبط يرفضون تبليغ الاحكام الى اطراف الدعوى بطلب من احدهم ويشترطون للقيام بذالك الادلاء لهم بطلب المحامي الموكل او تنازله, فهل هذا الاجراء سليم. ومتى تنتهي مهمة المحامي في دعوى قضائية هل بعد صدور الحكم ام بعد التبليغ او طلب التنفيذ وشكرا .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً