استشارة قانونية مدنية
سبق لنا أن استصدرنا حكما ابتدائي الاستحقاق عقار وايد استئنافيا
وبعد مرور ست وثلاثون سنة
نازعنا فيه آخرون زاعمين ملكيته بعقد لم ندر من أين حصلو عليه
وبما أن عقد ملكيتها بقي بالملف الاستئنافي المذكور تقدمنا بطلب إلى قسم الارشيف بمحكمة الإستئناف لسحب تلك الملكية لكن المسؤولين عن الارشيف هناك اخبرونا ان كل الملفات الراجعة لفترة الثمانينات والتسعينات تم سحبها جملة من طرف وزارت العدل إلى مكان غير معروف ودون حتى ترتيبها اوترقيمها
لأجل ذلك تقدمنا بطلب لقسم توثيق العدول قصد موافاتنا بنسخة منها وبعد القيام بالبحث إفادونا بأن الكناش المتعلق بها ضاع بسبب فيضان الأمطار وأصابه التلف وقد رفضوا تمكيننا بإشهاد كتابي في الموضوع
ومادام أن ضياع هذه الحجة الحاسمة سيضيع حقنا
نستشيركم اساسا ٠٠هل بالإمكان مقاضآت وزارة العدل على إهمالها باعتبارها مسؤولة عن محتويات الملفات الباقية تحت عهدتها ومسؤوليتها
أم هناك من إمكانية اللجوء إلي جهة اخري لمساعدتنا في الحصول عليها
والسلام عليكم ورحمة لله
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً