استشارة قانونية مدنية
اعمل كحارس في ورشة منذ سنوات واسكن بها انا وابنائي ومؤخرا قطع عني التيار الكهربائ واصبحنا نعيش في الظلام
لم يتحمل ابنائي القيام بواجباتهم الدراسية في الظلام
وااعتقد ان هدفه هو مضايقتي كي اقدم استقالتي
لايمكنني العثور على عمل اخر ولايمكنني كحارس ان امارس مهمتي الليلية
فما الحل معه
هل اقدم دعوي قضائية ضده كي يعيد لي التيار
ام اشكوه الى مفتش الشغل ان كان قانون الشغل يضمن لي توفير الانارة كضمان لتسهيل القيام بمهام الحراسة
ام اغادر واقدم دعوي بمستحقاتي عن السنوات التي قضيتها في خدمته
اني في انتظار افادتكم
ووفقكما الله
والسلام عليكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً