افيدونا في استشارة
قدمت شكاية للسيد وكيل الملك (ترامي موظفة على سكن الوظيفي الخاص بي)هذه شكاية يوم 22\04\21 استمع الدرك الى اقوالي بعد اسبوعين،والى تاريخ اليوم 20 ماي لم يتم المناداة علينا امام سيادة الوكيل،هل هناك آجال تقادم الشكاية اذا لم تفعل،ولماذا لم ينادى علينا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً