كراء شقة عليها دين
السلام عليكم اكتريت شقة تحضيرا للاقامة انا وخطيبتي المقيمة بالمهجر وكان العقد لمدة سنة لاتفاجأ بعدها بأن التي كتبت معها العقد هي ام مالكة الشقة وان الشقة عليها ديون في البنك وقدموا للبيت اكثر من مرة حتى ذهبت اليهم والاكثر من هذا اني عندما طلبت التسبيق تم رفض اعطائي التسبيق وكذالك مبلغ مالي اعطته خطيبتي لام المالكة بحجة دفع الديون المتراكمة عن البنك كما ان صاحبة البيت لا تؤدي حقوق الصريبة او السنديك الان اريد فقط استرجاع حقوقي ولا اعرف كيف وشكرا على نصائحكم القيمة التي نستفيد منها في شتى المجالات 🙏
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً