قضية نصب واحتيال وخيانة الامانة
السلام عليكم
انا مساهم في شركة مع شريكين اخرين.وقد اعطيت لاخي حق التسيير فقط دون تغيير في اصول الشركة للنيابة عني الا ان هدا الاخير قام وبمساعدة الطرفين الاخيرين بعقد جمع عام للشركة دون حضوري ودكروا بانني كنت حاضرا وقت الجمع العام و انني قد قدمت استقالتي وانني قد بعت لاخي اسهمي مقابل 96 مليون نقدا كما انه قد قام بالامضاء نيابة عني.احيط سيادتكم بانني قد قدمت شكاية الى نائب الوكيل العام لدى الملك مند ازيد من تلاتة اشهر الا ان شكايتي لم تعرها الشرطة القضائية اي اهتمام،من فضلكم ان تدلوني عن الحل وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً