1 Réponse
116 Vues

القرض بنكي تجاري

Demandée il y a 3 mois par adouch
116 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
التجاري وفا بنك
(Réponse - il y a 7 ans)

Bonjour maître
J ai emprunté un crédit pour l achat d’un restaurant fond et mure et depuis Covid j ai arrêté de payer vue la chute de chiffre d affaire et j ai demandé le réaménagement du crédit et la banque ne m a jamais ni mis au contentieux ni m écrire. Mais le montant de crédit qui restait a doublé. Ma question est ce que la banque a le droit de me faire payer Tous les intérêt et tout le retard puisque j étais pas au contentieux et que dois je faire merci bcp maître

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.1k Réponses - Intelligence Artificielle
مرحبا،

أولاً، ينبغي أن أشير إلى أنني لست محاميًا، ولكني سأحاول تقديم بعض النصائح العامة على أساس الاستفسار الذي طرحته. تعتمد الحقوق والتزامات البنك ، وكذلك حقوقك كمقترض، على الشروط الموضحة في العقد الذي وقعته في البداية مع البنك.

إذا كان البنك قد زاد من المبلغ الذي تدين به دون الرجوع إلى الإجراءات القانونية اللازمة (مثل تقديم دعوى قضائية والحصول على حكم قضائي)، فهذا قد يكون غير قانوني، حسب تشريعات القروض المحلية. قد يكون لديك الحق في التحدث مع محامي أو الإبلاغ عن الممارسات المشكوك فيها إلى هيئة تنظيم البنوك في بلدك.

مع ذلك، يعتبر الفشل في سداد القروض البنكية مسألة خطيرة في معظم القوانين، ويمكن أن يؤدي إلى العديد من العواقب، بما في ذلك الفوائد المتأخرة والرسوم. البنك يمكن أن يطبق الفائدة على المبلغ الذي لم يتم سداده، مما ينتج عنه زيادة مبلغ الدين.

في حالتك، أرى أن أفضل خطوة تالية هي البحث عن المشورة القانونية المحلية، لأنها ستكون أكثر فائدة في تقديم رأي معتبر على أساس القانون المحلي وأحكام التعاقد الخاص بك مع البنك.
il y a 3 mois
Bravos

Commentaire

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة 

10.7k Vues
Demandée il y a 7 ans par Rachid Rachid
Répondu il y a 7 ans par هشام المستشار
10.7k Vues
7.8k Vues
7.8k Vues
4.8k Vues
4.8k Vues
4.3k Vues
Demandée il y a 6 ans par Amsigl Boulghirat
Répondu il y a 4 ans par المستشار
4.3k Vues
3.7k Vues
Demandée il y a 6 ans par Abdou Abdellah
Répondu il y a 4 ans par المستشار
3.7k Vues

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


75.7k
Consultations

27.3k
Réponses

138.8k
Utilisateurs

28.9k
Commentaires