1 Réponse
1.8k Vues

طلب استشارة في قضية شروع في قتل

Demandée il y a 7 ans par abarhrir
1.8k Vues

السلام عليكم
اخواني لا أعرف كيف أبدأ الموضوع لكن سأحاول الشرح بما أستطيع
ليلة أمس قام بعض الأشخاص بمحاول القتل العمد لأخي على الطريق الوطني رقم 2 حيث تمت مطاردته مطاردة هوليودية بسيارتين إحداهما بلوحة ترقيم أجنبية تحت إمرة أحد الأشخاص ، حيث قام أخي بالسفر إلى إحدى قرى الشمال حيث يقيم هذا الأخير لاستخلاص أمواله التي يعترف بها هذا الأخير بشيكات متفرقة لصالح أخي و شريكه و جلب سيارة من نوع fiat pick up مسجلة بإسم شريك أخي بإذن منه و له وكالة لسياقة تلك السيارة فدار بينهما نقاش حيث لم يرد تسديد المبالغ التي على عاتقه. فاستقل أخي السيارة للرجوع بها إلى مدينة وجدة.
بعد دقائق يفاجأ أخي بسيارة تلاحقه ثم تقوم بدهسه مرات عديدة لمحاولة رميه من حافة الجبل إلا أن إرادة الله سبحانه كانت حائلا لذلك بعد أن تخلص منه إذ يفاجأ بسيارة أخرى تحاول نفس المحاولة إلى أن وصلا إلى لجنة مراقبة الدرك الملكي لإحدى الجماعات فتم اقتيادهم جميعا إلى مركز الدرك الملكي.
فسجل أخي محضرا بمحاولة قتله عمدا ضد هذا الشخص كم قام الأخير بتسجيل محضر آخر يدعي فيه أن أخي سرق منه مبلغ 90000 درهم زورا و بهتانا بعد أن أشار عليه ذلك أحد معارفه. ثم حاول درك المركز بالدفع بأخي للتنازل عن المحضر مقابل تنازل بوغالب عن اتهامه له بالسرقة و هكذا مريضنا ما عندو باس و يخرج منها الجاني بدون خسائر.
لذلك أرجو منكم اخواني أن تشيروا علينا برأي سديد حتى يأخذ هذا الجاني عقابه الشديد حتى يكون يكون عبرة لكل من يحاول الاعتداء على أي من الكليات الخمس لأي شخص و حتى لا يعيد الكرة مع أناس آخرين لأنه مدين لأشخاص كثر و يستعمل معهم نفس طريقة التهديد و أنا واحد أيضا من الذين نصب عليهم قبل أربع سنوات لكن كان الأمر بطريقة استعطافية تمثيلية. أما الآن فقد أصبح يقود عصابة و لا يجب السكوت عن هذا الأمر

نرجو أن تقوموا بإفادتنا في أقرب وقت لأن الوقت ليس في صالحنا جزاكم الله خيرا و لأن الثعلب كلما ربح الوقت وجد مخرجا لجرائمه

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.1k Réponses - Consultant Expert
Prendre Rendez-vous
ليس من حق الدرك أن يشير على أحد بما يجب فعله، ما دام الطرفان تقدما برواية تخالف الأخرى فكان عليهم تحرير محضر في الموضوع والاستماع للأطراف وللشهود إن وجدوا وإحالة القضية على المحكمة.
اتهام الناس بالسرقة ...

Envoyez un SMS et accédez à toutes les réponses pendant 24h

En payant pour lire la réponse, vous soutenez une startup Marocaine 🇲🇦 pour améliorer le produit et grandir encore plus
  1. خبرة موثوقة: لدى خبرائنا القانونيين سنوات من الخبرة في محاكم المغرب وفهم عميق لتفاصيل القانون المغربي.
  2. إجابة مُخصصة لك: هذه ليست إجابة عامة. تم تصميم هذه الإجابة للسؤال المطروح.
  3. برعياتكم: ستقومون بفتح هذا الجواب لمدة 3 أيام لكل زوار الموقع وستتم الإشارة إلى إسمكم كراع رسمي للجواب.
  4. وصول فوري: ادفع الآن واحصل على الوضوح فوراً. بدون انتظار. بدون مشاكل.
  5. فتح النقاش: يمكنك بعد قراءة الجواب طرح اسئلة توضيحية على الخبير.
il y a 7 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
1.8k Vues
1.8k Vues
1.6k Vues
1.6k Vues
1.5k Vues
1.5k Vues
1.4k Vues
1.4k Vues

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


75.5k
Consultations

27.3k
Réponses

138.2k
Utilisateurs

28.9k
Commentaires