استفسار حول ملكية مشتركة
السلام عليكم، إشترى أبي و أحد أصدقائه بقعة أرضية و قاما ببنائها معا(لكنها ليست قابلة للسكن بعد) و كلاهما يمتلكان حصة 50 بالمائة و لكن صديقه أخد قرضا من البنك و أخد البنك حصته لأنه لم يدفع، و بسبب تراكم الديون صديقه اختفى و يريد والدي إكمال عملية البناء لكن لا يعرف أي نصف ملكه، و يريد أن يشتري النصف الآخر إذا اقتضى الامر لكن البنك لم يتواصل معنا مع العلم أنه قد مرت مدة طويلة جدا(أكثر من 20 سنة).المرجو المساعدة من فضلكم.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً