سؤال عن ارض جماعية
السلام عليكم سؤالي نحن اخوةنتصرف في ارض تصرف فيها ءاباؤنا واجدادنا لمدة تزيد عن ستين سنة قمنا مؤخرا باجراءات من اجل التحفيظ فقام بعض الاشخاص بالاعتراض يدعون انها لاجدادهم فمن له الحق سيدي في تحفيظ هذه الارضونحن نتصرف فيها اكثر من ستين سنة وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً