المسطرة التاديبية في قانون الشغل
كنت مديرا لوكالة بنكية وتم اعتقاللي سنة 2012 بتهمة اختلاس اموال عمومية بالبريد بنك قضيت عقوبة سجنية ل 5 سنوات ولم لتوصل باي اشعار للفصل من طرف المشغل غير لني اتصلت بهم وقالوا لي انه لابد ان احضر الئ المجلس التاديبي المرجو توضيح في الار. [email protected]
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً