سانديك العمارة
1)قمنا بتشكيل مكتب السانديك من رئيس ونائبه وانا امين المال لكن لاحظ السكان تجاوزات عديدة من السانديك بصفي امين للمال اريد ان انسحب او او أتقدم باستقالتي فماهي الإجراءات القانونية اللازمة لذلك
2) ماهي الإجراءات القانونية اللازمة لعزل السانديك واعادة والنصاب القانوني لذلك وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً