فسخ عقد العمل
اريد ان انهي عقد عملي مع مشغلي الذي ارتبط معه بعقد منذ 2010 .بدا مشغلي يفرض علي القيام باعمال يعاقب عليها القانون واتوفر على ادلة.
هل يمكنني فسخ عقد عملي؟ و هل من المفروض علي ابلاغ السلطات ؟ وهل لدي الحق في المطالبة بالتعويضات؟ انتظر جواب احد الخبراء .وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً