التقادم الضريبي
لم يتم اشعاري بأداء ضريبة الأرباح والمهنية مند سنة 2008 ، هل يحق علي أداء غرامات التأخير ، وماهي مدة تقادم الضريبة بصفة عامة .علما بأنني الضريبة تتعلق بمحل خدماتي صغير لا يحقق دخلا قارا .
وشكرا .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً