تزوير في استدعاء المحكمة عن طريق العون
سلام عليكم عندي جلسة ولم يتم تبليغي من طرف العون وانه كتب في ورقة الاستدعاء الادلاء بعنوان لايقطن فيه وهدا تزوير وتواطيء صريح من طرف العون لكي لا اعرف ويتم محاكمتي غيابيا وانا اريد ان ارفع شكاية او دعوة عاى العون على كدبه وتزويره بدون حق وتواطيءه ضدي هل يمكن دالك وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً