استرجاع مبالغ الانخراط في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
أنا الان موظف في القطاع العام.واشتغلت لمدة 10 سنوات في القطاع الخاص أي ما يفوق 3200 يوم عمل. هل يحق لي استرجاع مبلغ الانخراطات في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً