قفل مسطرة التصفية القضائية
السلام عليكم
أود أن أسألكم من فضلكم هل بعد قفل مسطرة التصفية القضائية و المصادقة على مشروع توزيع الأموال المعد من طرف السنديك، و أخدت البنك جزء من أموالها لعدم كفاية الأصول ، هل يمكنها أن ترفع دعوى ضدي لأني كنت ضامن لدين الشركة ؟ مهما أنها وافقت على مشروع توزيع و أخدت أموالها؟ شكرا مسبقا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً