اشتغل بدون عقد عمل وتعرضت للطرد التعسفي
اشتغلت في مركز الاتصال بدون عقد لمدة خمس اشهر و تعرضت للطرد التعسفي بدون انذار و بدون اي سبب و حالتي الإجتماعية غير مستقرة بحيث ادرس و اعمل في نفس الوقت و ليس لي بيت يحتويني مند ان ماتت امي ، و يعرفون ظروفي و حين طلبت اجرتي اكدوا لي ان الاجراءات يجب ان انتظر 45 يوم و لكن على حد علمي هاد الإجراء يجرى على الناس اللى دارو abondement de poste شنو نقدر ندير فهاد الحالة الله يجازيكم بالخير
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً