استشارة مستعجلة
السلام عليكم ورحمة الله،
انا مطلق وعندي طفل في عمر عشر سنوات ،ودائما الزوجة ترفع دعوى ضدي بمصاريف التطبيب ومع ذالك اقوم بتأدية النفقة شهريا ، وكذلك منخرط في صندوق الضمان الاجتماعي ،يعني من المفروض عليها ان تدفع للصندوق الضمان الاجتماعي وليس انا من يعوض مصاريف التطبيب ،
هل من حقي ام لا ؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً