استشارة حول العمل
السلام و بعد
بعد فترة طويلة من العمل بنفس الراتب ونفس الرتبة مع العلم ان اسباب الترقية لا تعتمد على الكفاءة لو كان الحال كدلك ما كنت لاصل إلى هدا المستوى من خيبة الامل
المهم هو ان نفسيتي مهتزة و توتري زائد و اصبحت ازور الطبيب كثيرا بسبب الاضطرابات و اريد ان انفصل عن العمل لكن ان استفيد من التغطية الصحية لهدا المرض المزمن
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً