استشارة حول الارث
السلام عليكم, إخوتي لا يريدون إعطائي حصتي في منزل والدي رحمه الله و لااملك اي وثيقة سوى بطاقة تعريفي الوطنية ولا يريدون بيع المنزل فماذا يمكنني ان افعل و هل يمكنني التصرف في حقي في المنزل كما أشاء كالكراء او الرهن او حتى إغلاق غرفة في المنزل مثلا وكيفية الحصول على الوثائق اللازمة للدعوة في المحكمة.جازاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً