تعيين السانديك
هل تعيين السانديك وكيل الاتحاد يكون ب 3/4 الملاك الحاضرين في الاجتماع ام 3/4 ملاك الاقامة حيث من الصعب جدا حضور 3/4 ملاك الاقامة للاجتماع؟
وهل هناك قانونية لمكتب مستشاري السكان Conseil syndical de copropriété في القانون المغربي وما هو دوره؟
مع الشكر الجزيل
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً