استشارة حول الإرث
سؤال حول انا واحد الورثة نتصرف في ارث علما ان الورثة الأخرون ليسوا حاضرين في المنطقة .وانا اريد ان اعترض على بيع بعض الاشجار لانه احد الورثة يقوم ببيعها ولا يعطيني نصيبي وانا اريد ان اعترض على البيع واريد نصيحة والسلام
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً