استشارة حول التبرع
السلام عليكم منذ شهرين تعرفت على سيدة فرنسية على الفيس بوك تقول انها مصاية بسرطان الدم وهي أرملة رجل من البنين ثري توفية وترك لها ثروة تقدر ب 1.200.000€كوديعة.ببنك في البنين ليس لها أولاد وتود ان تتبرع لي بهذا المبلغ .اود معرفة هل هذا نصب وشكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً