عدم تسجيل في صندوق الضمان الإجتماعي
السلام عليكم ورحمة الله،
لدي مشكلة انني اعمل في شركة مدة سنة بوثيقة (contrat cdi) ولم يتم تسجيلي الى حد الأن في صندوق الضمان الإجتماعي كلما أسأل في الشركة يقولون لي انك مسجل ننتظر فقط بطاقة (immatriculation) وبعد استشارة قمت بها في صندوق الضمان الإجتماعي عن طريق البطاقة الوطنية تم تأكيد انني غير مسجل وكل عرفته عندما طلبت (bulletins de paie) اريد مساعدة حول هذه الحالة وما الذي علي فعله وشكرا لكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً