دعوى طلاق الشقاق وعدم حضور زوج
رفعت دعوى طلاق شقاق ضد زوجي وهو في الديار الاسبانية توصل اهله بالاستدعاء من طرف مفوضة قضائية اذا لم يحضر زوج جلسة الاولى هل يتم سؤالي عن اسباب طلب ام لا وهل يتم جلسات صلح حتى لم يحضر هو
مع العلم لدي ابنة
الله يحفضكم على مجهودكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً