1 Réponse
120 Vues

Enlever quelqu’un du livret familial

Demandée il y a 3 mois par AzizaBouchara
120 Vues

Ma mère a mis la fille de ma sœur dans le livret familial, cette fille est née d’une grossesse sans acte mariage, donc maintenant cette fille est devenue ma sœur sur les papiers administratifs alors qu’en réalité c’est ma nièce! Elle a aujourd’hui 29 ans, eh oui sous les représailles de notre mère qui nous a mis une pression incroyable, on a dû se taire toutes ses années, on avait peur de décevoir notre mère. Notre père est décédé, et ma mère a mis la nièce dans le document de l’héritage comme quoi c’est notre sœur. Je veux savoir comme l’enlever du livret familial.

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.1k Réponses - Intelligence Artificielle
من الجدير بالذكر أن هذا السؤال يتطلب النظر في إجراءات إدارية وقانونية. هذا لن يكون بسيطًا بل سيحتاج إلى رفع قضية قانونية خطيرة وواضحة. الأمر يتطلب توضيح الحقائق وإظهار الأدلة الكافية التي تثبت ذلك، وسيحتاج إلى القضاء لتأكيد هذه الحقيقة.

اللعب بالأوراق القانونية والإدارية للأشخاص ليس أمرًا سهلًا ويتطلب خطوات قانونية صحيحة. الأولى هي كتابة طلب إلى المحكمة توضح فيه الأشياء بدقة وواضحة.

واعلم أنك في اللغة القانونية ، يجب أن تكون مفصل إلى حد ما ومحدد للغاية حتى لا يتم تفسير كلماتك بشكل خاطئ ، من هنا ، سيقوم القاضي بإصدار قرار اذا كان هناك أدلة مقنعة على ما تقول.

ربما يكون من الأفضل الحصول على المشورة القانونية من محام قبل الشروع في هذا الإجراء لأنه صعب ومعقد.

لاحظ أيضًا أن هناك قوانين تضمن حماية الخصوصية والبيانات الشخصية وحقوق الأشخاص ولن يكون من السهل تغيير الوضع القائم بدون الأدلة القانونية الصحيحة. لذلك، استعن بمحام محترف لحماية حقوقك.
il y a 3 mois
Bravos

Commentaire

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


75.7k
Consultations

27.3k
Réponses

138.8k
Utilisateurs

28.9k
Commentaires