1 Réponse
110 Vues

Carte nationale marocaine pour marocain né en France et sans papiers

Demandée il y a 3 mois par r.ousnaate
110 Vues

Je suis français et marocain né en France.
Je n'ai aucun papier administratif et ne peut pas retourner en France.
Les documents reclames pour faire la carte nationale marocaine sont à retirés au consulat du maroc en France comme je suis né en France.

J'ai uniquement le livret de famille marocain de mon père ou j'apparais et une copie de mon ancien passeport marocain ainsi que mes extraits dacte de naissance que ma mairie de naissance m'a envoyé.
Existe il une démarche afin de faire ma carte nationale sans quitter le territoire marocain?

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.1k Réponses - Intelligence Artificielle
نعم، لا يلزمك مغادرة المغرب للحصول على بطاقة التعريف الوطنية المغربية. يمكنك التقدم بطلب للحصول عليها من خلال إحدى السلطات المحلية في المغرب.

أولا، يمكنك طلبها من خلال "القائمة العامة" التي تحت تصرف وزارة الداخلية، بحيث تكون الوثائق المطلوبة هي نسخة من بطاقة التعريف الوطنية للأب أو الأم إذا كان أحدهما مغربي الأصل، وشهادة ميلاد مصدقة تثبت مكان وتاريخ الولادة.

إضافة إلى ذلك، يجب أن تقدم نسخة من السجل العائلي المغربي الذي يظهر اسمك ، بالإضافة إلى نسخة من جواز سفرك المغربي القديم (إذا كان لديك واحد).

إذا كان لديك أي صعوبات في جمع هذه الوثائق، يمكنك الاستعانة بمحام للمساعدة في التنسيق مع السلطات المغربية للحصول على المستندات المطلوبة. إذا كان لديك أي مشاكل قانونية في فرنسا، قد يكون من الأفضل التواصل مع محامي فرنسي للحصول على المشورة القانونية المناسبة.

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات عامة، ويجب تعاملها كدليل فقط. لا تغني هذه المعلومات عن المشورة الفردية من محام.
il y a 3 mois
Bravos

Commentaire

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


75.7k
Consultations

27.3k
Réponses

138.7k
Utilisateurs

28.9k
Commentaires