استشارة عن الارث؟؟
اريد ان استشير عن موضوع ارث انا البنت الوحيدة لتلات اخوة توفي والدي و ترك بعض اللملاك اريد ان افهم كيف يمكن لي ان ارت فهل سيطبق لدكر متل حظ الانتيين ؟ راريد الاستفسارر عن ادا كانت بنت واحدة هل ترت النصف متل ما ذكر في القرآن لدكر متل حظ الانتيين وادا كانت واحدة فلها النصف وشكرااا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً