عدم التوصل بالاستدعاء لحضور الجلسة
منذ ايام مضت كانت امحامية مؤسستنا متواجدة في المحكمة واذا بالصدفة تسمع ملف قضية مؤسستنا مع اجير سابق تم فصله بمسطرة تأديبية لارتكابه خطأ جسيما تجلى في خيانة الامانة ، علما أننا سجلنا شكاية لدى وكيل الملك لمتابعة الاجير ، فأبلغتني المحامية برقم الملف وقلت لها باستغراب لم نتوصل باستدعاء المحكمة لحضور الجلسة
السؤال ما الذي بنبغي على مؤسستنا فعله في هذه الحالة؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً