استشارة حول شراكة
قمت بالتعرف على مغربي مقيم في بلد أفريقي عن طريق صديق في المغرب، و قمنا بشراكة وسيطها الصديق المغربي، مفادها تصدير خضروات إلى أفريقيا، قام بعدة شحنات ممولة من طرفي وكانت النتائج تبدو طيبة لكن بعد سنة حين جاء وقت الدفع، اعترف أن أحد الشحنات لم تكن مربحة بما يكفي، فقرر الدخول بمالي في تجارة أخرى حتى يعوض تلك الخسارة فكانت النتيجة خسارة كل شيء. هو الآن يعترف بالخطء ويوافق على توقيع و ثيقة تثبت ذبك. هل الأفضل أن نوثق الشراكة الآن أو أن آخذ منه إقرار بدين، علما أن الشراكة كانت بدون عقد و لا أملك إلا سجل تواصلاتي مع الوسيط.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً