1 Réponse
43 Vues

استرجاع محل حرفي للخياطة عن طريق التعويض

Demandée il y a 8 jours par karimsdt33
43 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
التعويض عن محل تجاري
(Réponse - il y a 6 ans)

السلام عليكم ورحمة الله جزاكم الله خيرا اريد معرفة كم سيكون التعويض تقريبيا لاسترجاع محل اكتريناه للخياطة التقليدة منذ 20 سنة بسومة كرائية 700 درهم من اجل اعادته لمكانه الاصلي غرفة لتزويج احد ابنائى والسكن فيه.علما ان المكتري لا يملك سجلا تجاريا ولا يؤدي الجبايات الضريبية بعدما تاكدنا من مصالح الضرائب.في هذه الحالة كم سيكون التعويض تقريبيا في نظركم جزاكم الله خيرا

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

مع المعلومة التي قدمتها بأن المكتري لم يؤدِ الضرائب، يتضح أن التعويض قد يكون هزيلًا، ولكن رغم ذلك، يعتمد التعويض على العديد من العوامل.

تقدير التعويض بشكل دقيق يتطلب اعتبارات تفصيلية للظروف الخاصة من قبيل القيمة السوقية الحالية للعقار، الإيجار المدفوع على مر السنين، والاستثمارات التي قد يكون المستأجر قد أدخلها في العقار.

في النهاية، كمية التعويض النهائية ستحتاج إلى تقدير من قبل خبير قانوني أو ما يعرف بالتقويم القضائي. أنصح بالتواصل مع محامٍ أو استشاري قانوني ليقوم بتقديم المشورة القانونية الأكثر دقة بناءً على ظروفك الخاصة.
il y a 8 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

3.1k Vues
3.1k Vues
4.1k Vues
4.1k Vues
1k Vues
Demandée il y a 5 mois par saadouuunmed
Marqué comme urgent
Répondu il y a 5 mois par أيمن - رجل قانون
1k Vues

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.1k
Consultations

27.8k
Réponses

143.5k
Utilisateurs

29k
Commentaires