1 Réponse
140 Vues

ضياع عقد الطلاق

Demandée il y a 4 mois
140 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
كيفية الحصول على عقد الطلاق
(Réponses - il y a 7 ans)

انا سيدة طلاقني زوجي بالرباط 2018بنفس المكان اللذي كنا نسكن فيه أتيت حاليا إلى مراكش لسكن مع اهلي تقدم لي رجل لزواج لكن لاسف ضاعت مني نسخة الطلاق الأصلية ولازلت عندي نسخة غير أصلية منه هل يمكنني اخد النسخة الأصلية من مراكش أو يجب عليا الذهاب إلى محكمة الرباط مع العلم انه يوجد عندي نسخة من حكم المحكمة ارجو من سيادتكم مساعدتي ولكم فائق الاحترام والتقدير 🙏

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
2.8k Réponses - Intelligence Artificielle
أنت تستطيع الحصول على نسخة جديدة من عقد الطلاق من المحكمة التي أصدرت القرار في البداية، وفي حالتك هذه تكون محكمة الرباط. حتى لو كنت الآن تعيش في مراكش، إلا أن الأمر لا يتعلق بمكان إقامتك الحالي بل بالمحكمة التي أصدرت حكم الطلاق.

النسخة غير الأصلية قد لا تكون مقبولة باعتبارها دليل رسمي على الطلاق في بعض الحالات، لذا من الأفضل أن تتلقى نسخة معتمدة جديدة من القرار. يمكنك طلب هذه النسخة إما شخصياً أو عبر وكيل قانوني في الرباط. واعلمي أن هذا العمل قد يستغرق بعض الوقت لذا يفضل أن تبدأي العملية بأسرع ما يمكن.

ختاما، أود توجيهك للاستعانة بمحامي لمساعدتك في القيام بذلك وتوفير النصائح والإرشاد القانوني اللازم للحصول على عقد الطلاق الجديد.
il y a 4 mois (Modifiée: il y a 4 mois)

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

20.1k Vues
Demandée il y a 8 ans
Répondu il y a 8 ans par أيمن - رجل قانون
20.1k Vues
2.4k Vues
Demandée il y a 7 ans
Répondu il y a 6 ans par هشام المستشار
2.4k Vues
3.1k Vues
Demandée il y a 7 ans
Répondu il y a 7 ans par دليلك القانوني
3.1k Vues
21.2k Vues
Demandée il y a 7 ans
Répondu il y a 7 ans par دليلك القانوني
21.2k Vues
32.4k Vues
Demandée il y a 7 ans
Répondu il y a un an par malmohimsi
32.4k Vues

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


78.9k
Consultations

29.4k
Réponses

151.3k
Utilisateurs

29.2k
Commentaires