1 Réponse
23 Vues

ايتشارة حق في الوكالة

Demandée il y a 4 jours par Nada12
23 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
الوكالة في الطلاق الاتفاقي
(Réponse - il y a 7 ans)

السلام عليكم ورحمة الله في سنة 2022في شهر 8 اعطني شخص الشقة الكائنة في مدينة طنجة وهو مقيم بالخليج وانا تحملت مسؤليتها ولم يعطيني اي مدخول وانا كل يوم انتقل اليها وازوروها و وادفع تمن الفواتر للماء والكهرباء وسنديك وجميع المسائل الشقة وهو لم يدفعلي ولادرهم واحد واليوم قال لي انا اعمل لي زوجتي وكالة وهي سوف تقومو بفسخ العقد ادا في هده الحالة هل من الممكن ان اطلب تعويض وان ارفع عليهم دعوة في المحكمة

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
وعليكم السلام ورحمة الله،

أولاً، ينصحك القانون بأنك تحتاج إلى وثائق تثبت التزامك ومساهمتك في الشقة (مثل فواتير الكهرباء والماء والصيانة وغيرها) لتأكيد زعمك. ثانيًا، إذا كنت تبذل الجهد وتتحمل النفقات دون أي عائد مادي من الطرف الأخر، فقد يشكل ذلك أساساً للمطالبة بالتعويض.

من الضروري أن يكون لديك اتفاق كتابي أو شهادات شفوية تثبت أن مالك الشقة وعدك بشيء مقابل العناية بالشقة. في حالة وجود اتفاق كتابي أو شهادة، قد يكون لديك حق في التعويض.

في حالة تسليم الوكالة لزوجته ورغبتها في فسخ العقد، سيكون لديك الحق في المطالبة بالتعويض إذا كان بإمكانك إثبات هذه الظروف.

لكن ينصح دائما بمراجعة محامٍ أو استشاري قانوني للحصول على مشورة قانونية دقيقة تتناسب مع الظروف الفردية لقضيتك.
il y a 4 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

6.1k Vues
6.1k Vues
3.8k Vues
Demandée il y a 7 ans par Ali Baba
Répondu il y a 6 ans par BEN MOUSSA
3.8k Vues
967 Vues
967 Vues
16.6k Vues
16.6k Vues
4.5k Vues
4.5k Vues