1 Réponse
54 Vues

حادث سير مع راجل ليس من ممر الراجلين

Demandée il y a 3 jours par ingineeringtech
54 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
الفرار من حادثة سير
(Réponse - il y a 8 ans)

السلام عليكم ، وقع حادث حيث تفاجأت باحد المارة في غير المكان المخصص الراجلين لعبور الطريق ، يعبر بشكل سريع الطريق وحيث انني لم استطع الفرملة بشكل سريع ، فاصبته ... الرجل اصيب باصابة خفيفية "لا يوجد كسر " ولكنه تعمد إظهار عكس ذلك و بدأ في السب والشتم مع انه هو المخطئ مما أدى إلى مشادات كلامية بيني وبينه ....،تم الاتصال بالشرطة ، حيث قامو بكتابة محضر وباخذ رخصة سياقة الخاصة بي وكذا الحجز على السيارة " فوريان"، سؤالي ماهي العقوبة التي يمكن أن تتخد في حقي ، وهل من القانوني سحب رخصة السياقتي وكذا الحجز على سيارتي؟؟ شكرا لكم

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
وعليكم السلام،
على الرغم من كون الراجل خرج من المكان المخصص له، فإن مسؤوليتك كسائق تظل قائمة في محاولة تجنب الحوادث قدر الإمكان. العقوبة التي يمكن أن تكون في حقك تعتمد على كيفية رؤية القضاء للحادث والأضرار التي لحقت بالضحية. وستدرس اللجنة الطبية حالة المصاب لتحديد مدى خطورة إصابته.

بالنسبة لسحب رخصة القيادة وحجز السيارة، يتوقف ذلك على قرار الشرطة والنيابة العامة. ففي بعض الحالات، قد تقرر النيابة العامة سحب الرخصة و/أو حجز السيارة كإجراء احترازي حتى اكتمال التحقيق. ومع ذلك، يجب أن يتم تقديم أي قرار بهذا الشأن بناء على الأدلة والظروف المحيطة به.

أنصحك بالتواصل مع محامٍ للحصول على مشورة قانونية مفصلة حول حالتك الخاصة. محامي متخصص في قوانين المرور قد يكون قادراً على مساعدتك في التعامل مع القضية بشكل أكثر فعالية والدفاع عن حقوقك.
il y a 3 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

19.7k Vues
Demandée il y a 8 ans par dchiri
Répondu il y a 8 ans par دليلك القانوني
19.7k Vues
8.3k Vues
8.3k Vues
11.9k Vues
11.9k Vues
6.7k Vues
6.7k Vues