1 Réponse
49 Vues

اشتريت سيارة مغشوشة

Demandée il y a 3 jours par Soukay
49 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
اشتريت سيارة بوكالة
(Réponse - il y a 7 ans)

اشتريت سيارة بتمن غالي ومليئة بالعيوب من ميكانيكي في الأول قال السيارة على ضمانته لاكن بعد البيع غير رأيه استغل قلة معرفتي بالسيارات وباعني سيارة دات محرك نصف شغال في كل مرة عطب معين لدرجة اوشكت على تغيير جل قطع غياره

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
أنا آسف لسماع ذلك. لحل هذه المسألة القانونية، عليك اتباع بعض الخطوات.

1. جمع الأدلة: حاول الحصول على كل الأدلة الممكنة التي تثبت أن السيارة كانت في حالة سيئة عند شرائها. يمكن أن تتضمن هذه الأدلة الفواتير المتعلقة بالإصلاحات التي قمت بها، صور لها العيوب، وشهادات من الميكانيكيين الذين رأوا سيارتك.

2. تواصل مع البائع: بمجرد أن تحصل على كل الأدلة، عليك الاتصال بالبائع ومحاولة حل الأمر بشكل ودي. اطلب منه إصلاح السيارة أو استرداد الأموال المدفوعة.

3. استشير محامياً: إذا رفض البائع إصلاح السيارة أو استرداد الأموال، يجب عليك البحث عن محامي لاستشارته. يمكن للمحامي الكفؤ أن يوجهك إلى الخطوة المناسبة التالية.

4. رفع دعوى قانونية: إذا لم يكن من الممكن حل الأمور بشكل ودي، فقد يكون عليك رفع دعوى قانونية ضد البائع. في هذه الحالة، على البائع تحمل الخسائر الناتجة عن الأضرار الكامنة في السيارة.

تذكر دائماً أن الحقوق القانونية تعتمد على القوانين الخاصة ببلدك، لذلك تأكد من استشارة محامي محلي قبل اتخاذ أي إجراء.
il y a 3 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

12.9k Vues
12.9k Vues
4k Vues
Demandée il y a 4 ans par Soukaina Ett
Répondu il y a 4 ans par غ.نوفل
4k Vues

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.1k
Consultations

27.8k
Réponses

143.5k
Utilisateurs

29k
Commentaires