1 Réponse
33 Vues

حذف الموضوع تماما

Demandée il y a 3 jours par Salmahm98
33 Vues

حذف الموضوع لكبكسككىكةخخيخسخةخىخسخيخخةخةخرخسخثخفماميمسخبخاخخبخسخةخةخةخخبخسخسخخبخةخلخبخيخخخىخةخبخيخيخبخلخرخيخرخرخخبخب

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
نعم، يمكن للمغربية الزواج من شخص مولود في الإمارات ولكنه حامل للجنسية الباكستانية. ومع ذلك، من الضروري التأكد من أن كل الوثائق اللازمة موجودة وصالحة.
بما أن الشخص لديه جميع وثائقه الإماراتية وهو مقيم في الإمارات، فهذا لن يكون مشكلة بالنسبة للمغرب. ولكن قد تكون هناك مشكلة إذا كان ليس لديه أي وثائق باكستانية حيث أنه حاصل على جنسية هذا البلد.
يجب عليه الحصول على شهادة الميلاد الباكستانية أو وثيقة معادلة صادرة من السلطات الباكستانية لإثبات جنسيته، حتى تتمكن السلطات المغربية من استكمال إجراءات الزواج.

لذا، يُنصح بالتواصل مع السفارة الباكستانية في الإمارات للحصول على المعلومات الضرورية حول كيفية الحصول على هذه الوثائق. قد يستغرق هذا الأمر بعض الوقت، لذا من الأفضل البدء في هذه العملية في أقرب وقت ممكن.
هذه المعلومات تعتبر نصيحة قانونية بشكل عام ويمكن أن تتغير القوانين أو القواعد الخاصة بالزواج في المغرب أو الإمارات أو باكستان. لذا، من الأفضل دائمًا التحدث مع محام متخصص في القانون الدولي للاطمئنان إلى أنك تفهم جميع الإلتزامات القانونية المرتبطة بالزواج.
il y a 3 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.1k
Consultations

27.8k
Réponses

143.5k
Utilisateurs

29k
Commentaires