1 Réponse
35 Vues

سرقة هاتفي النقال

Demandée il y a 6 jours par yousraazdou
35 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
سرقة هاتفي المحمول
(Réponse - il y a 7 ans)

سلام عليكم عفاك تصرف ليا تليفوني اش خاصني ندير معرفتش منين نبدا واش كاينة شي إمكانية باش نرجع تليفوني حيت فيه شي نوامر مامسجلينش فجيمايل وشكرا

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
وعليكم السلام،
أولا، أنصحك أن تبلغ الشرطة على الفور حول سرقة هاتفك النقال. من الأفضل أن تقدم جميع التفاصيل التي تتذكرها. هذا قد يشمل الوقت والمكان الذي تم فيه السرقة وأي تفاصيل أخرى قد تكون متاحة، مثل الشخص الذي اخترق هاتفك إذا كنت تعرف هويته.
ثانيا، يجب عليك الاتصال بشركة الاتصالات الخاصة بك وإبلاغهم بسرقة هاتفك حتى يتمكنوا من حجبه، وبالتالي منع السارق من استخدامه.
أخيرًا، إذا كان لديك تطبيقات لتتبع المواقع مثل "Find My iPhone" أو "Google Find My Device" على هاتفك، يمكنك استخدامها لمحاولة تحديد مكان هاتفك. ولكن ينبغي أن يتم ذلك بحذر، حيث يجب أن لا تكون قد حذفت هذه التطبيقات أو تعطلت.
il y a 6 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

5.6k Vues
5.6k Vues

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.3k
Consultations

28k
Réponses

144.3k
Utilisateurs

29k
Commentaires