1 Réponse
52 Vues

ماهية المخاطر القانونية في عدم تسديد قرض انطلاقة بسبب فشل المشروع

Demandée il y a 6 jours par iifinix38
52 Vues

أنا صاحب شركة استفادة من برنامج انطلاقة..لا كن المشروع فشل ولم ينجح رغم كل المحاولات...فماهي مسؤوليتي أمام البنك علما أن جميع ما مووله البنك من معدات لازال في حوزة الشركة...
وشكراً

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
تعتبر القروض أحد التزاماتك القانونية كصاحب شركة، وعدم القدرة على سدادها قد يؤدي إلى العديد من المشاكل القانونية. فإذا قررت عدم سداد القروض المستحقة، سوف يستغل البنك هذا الأمر وسيرفع دعوى قضائية ضدك. قد يكون له الحق في الانتقال إلى مرحلة التحصيل القضائي، وهذا قد يتضمن تنفيذ حكم قضائي بالاستيلاء على أصولك أو ممتلكاتك لسداد الدين.

بالإضافة إلى ذلك، عدم سداد القروض قد يؤثر أيضًا على معدل الفائدة الذي تدفعه. قد تتطلب البنوك غالبًا زيادة في معدل الفائدة إذا لم تجري الدفعات في الوقت المحدد. هذا يمكن أن يزيد من القدر الإجمالي للدين الذي تدينه.

أيضا، عدم تسديد القرض قد يؤدي إلى التأثير السلبي على تقييمك الائتماني. معظم البنوك والمؤسسات المالية تستخدم التقييم الائتماني لتحديد مدى قدرتك على سداد الديون في المستقبل، وإذا كان لديك سجل في عدم القدرة على سداد القروض في الماضي، فقد يكون من الصعب عليك الحصول على التمويل في المستقبل.

لذلك، من الأفضل دائما البحث عن الحلول عندما تواجه صعوبات في سداد القروض. يمكنك التفاوض مع البنك حول إعادة الجدولة أو التقسيط أو إمكانية خفض معدل الفائدة.
il y a 6 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.3k
Consultations

28k
Réponses

144.3k
Utilisateurs

29k
Commentaires