1 Réponse
51 Vues

تحويل مأذونية سيارة الأجرة طاكسي ارجو افاذتي

Demandée il y a 5 jours par duduhyassine6
51 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
مأذونية سيارة الاجرة
(Réponse - il y a 6 ans)

السلام عليكم
كانت تعيش معنا عمتي الله يرحمها معاقة ولديها مأذونية سيارة الأجره وكان ابي لديه حكم من المحكمة بتكفل بها وتسير امورها لانها لا ترى ولا تسمع ولاتتكلم وتعاني من مرض سكر فارقة الحياة ربنا يرحمها
ابي توفي الله يرحمو وكان قد تقدم بطلب تحويل ماذونية للعمالة وهو كان يعمل كحارس مؤسسة تعليمية موظف وكان لايرى جيدا واخوتهم كانو قد عملو له تنازل وجمع وتائق التي طلبتها العمالة لتحويل مادونية سيارة
مرة ستة اشهر حاليا توفي أبي ونحن لانعلم هل تم تفويتها
وترك والدتي ارملة وعندها اربعة اطفال ولا احد شغال وليس لنا منزل ووالدتي على ابنة خالة عمتي الله يرحمها
هل يحق اها تحويل المأذونية ارجو من احد يفيذنا جزاكم الله خيرااا

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
السلام عليكم، في الأساس، يتم تحويل مأذونية سيارة الأجرة في المغرب لأفراد الأسرة المباشرة كالأبناء والزوجة والزوج على سبيل المثال. وحسب وضعك، نفهم أن عمتك كانت لديها مأذونية لسيارة أجرة وأن والدك، الذي كان يتولى رعايتها وأمورها، كان قد تقدم بطلب لتحويل المأذونية.

بما أن والدك قد توفى، وتم تحويل المأذونية له في حال تم ذلك، يمكن للمأذونية كقاعدة أن تنتقل الى زوجته أو أبنائه. لا يبدو أن ابنة خالة عمتك (أي والدتك) ينطبق عليها هذا التوجيه.

في هذه الحالة، يجب أن تتقدم والدتك بطلب لتحويل المأذونية إلى اسمها كوريثة لابيك ، لكن هذا يتطلب الحصول على موافقة جميع الورثة الآخرين، الذين يجب أن يوافقوا على التنازل عن حقهم في المأذونية.

مع هذا، كل حالة فريدة في القانون، وأقترح أن تتقدم والدتك بطلب التحويل وتقديم كافة الأدلة اللازمة لمساندة حالتها. العمالة ستقوم باستدعاء الورثة ودراسة الحالة بشكل دقيق وتأكد من ضرورة الحفاظ على مأذونية الطاكسي للحفاظ على مورد الرزق؛ بعد دراسة الحالة، سيتم صدها وليس من حقنا التأكيد على نتيجة مضمونة.

ستكون بحاجة أيضًا لإثبات أن بإمكان والدتك إدارة سيارة الأجرة أو توظيف شخص محترف للقيادة. آمل أن هذا يوضح القضية بالنسبة لك.
il y a 5 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

5.6k Vues
5.6k Vues
12.6k Vues
12.6k Vues

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.3k
Consultations

28k
Réponses

144.3k
Utilisateurs

29k
Commentaires