1 Réponse
44 Vues

الأداء والافراغ

Demandée il y a 4 jours par B Mohamed
44 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
دعوة الأداء و الإفراغ
(Réponse - il y a 7 ans)

السلام عليكم ،في حالت حكمة المحكمة الابتدائية بي الاداء و الافراغ لطرف المكري ،ولاكن في الاستئناف عند إجراء البحث من طرف المستشار للأداء اليمين الحاسمه للمكري ،اكتشاف ان هناك.ان المكري زاد من عدد الشهور من 7 شهور اصبح 3 شهور في الاداء،مع قطع الماء و الكهرباء،بحيث ان المكتري عندما زادت عليه 4 شهور وحرمانه من الماء و الكهرباء ،لم يؤدي له وجبات الكراء،فقررة المستشاره ما يلي،للتعقيب على جلسة البحث بعد صرف النظر عن توجيه اليمين الحاسمة.هل هناك تغير في الافراغ

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
وعليكم السلام، في هذه الحالة، إذا تم تقديم طلب لاستئناف القرار في المحكمة، فإن المستشار سيقوم بتوجيه اليمين الحاسمة. إذا كانت هناك تغييرات في الشهادات المقدمة، مثل تقليل عدد الأشهر الذي تم الادعاء بأنها دفعت، فيمكن أن يعد هذا بمثابة دليل جديد قد يغير الموقف القانوني.
ومع ذلك، فإن القرار النهائي حول ما إذا كان سيتم تغيير قرار الإخلاء سيكون في يد القاضي. إذا قرر القاضي أن الأدلة الجديدة تعد مغيرة للحقائق، فقد يتم تغيير القرار. لكن، في حالة قطع الماء والكهرباء، فهذه قد تكون تصرفات غير قانونية قد تؤثر في القرار النهائي.

في النهاية، القاضي هو الذي يتخذ القرار النهائي بناءً على الأدلة والقوانين القائمة. ولكن باعتبارك المستأجر، يجب عليك تقديم أي أدلة تثبت نقاطك والدفاع عن حقوقك بقدر الإمكان.
il y a 4 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

4k Vues
Demandée il y a 9 ans par Osama
Répondu il y a 9 ans par أيمن - رجل قانون
4k Vues
2.4k Vues
2.4k Vues
7.9k Vues
Demandée il y a 7 ans par Moustafa Talha
Répondu il y a 7 ans par karim-0506
7.9k Vues
1.3k Vues
Demandée il y a 7 ans par Farah Alami
Répondu il y a 7 ans par هشام المستشار
1.3k Vues
3.3k Vues
Demandée il y a 6 ans par Hamid Hossine
Répondu il y a 6 ans par عفراء
3.3k Vues

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.3k
Consultations

28k
Réponses

144.3k
Utilisateurs

29k
Commentaires