1 Réponse
53 Vues

زواج زوجي بطليقته

Demandée il y a 2 jours par س س
53 Vues

سلام عليكم
انا اعيش خارج مغرب كيف اتأكد بأن زوجي
تزوج بطليقته مره اخرى المرجو جواب لو تفضلتم في نسخه الازديادكامله لزوجي فقط يوجد اسمي
شكرا

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
وعليكم السلام، فى المغرب، يمكن لأي شخص الاطلاع على سجلات الزواج عبر الذهاب إلى المحكمة وطلب نسخة من سجل الزواج بناءً على ما يُسمى بـ"عقد الزواج". ولكن اعتمادًا على ما ذكرت، يمكن أن يكون الأمر معقدًا قليلاً في حالتك ، حيث أنك تعيش خارج المغرب.

إذا كانت زوجتك السابقة وزوجك قد تزوجا مرة أخرى في المغرب، فسيتم تسجيل الزواج في المغرب، ويمكنك طلب نسخة من سجل الزواج في المحكمة المغربية.

إذا تم الزواج خارج المغرب، فقد يكون الأمر أكثر تعقيدًا، حيث غالباً ما يتم تسجيل الزواج في البلد الذي تم فيه الزواج، وليس المغرب. في هذه الحالة، قد تحتاجين إلى الاتصال بسلطات البلد الذي تم فيه الزواج للحصول على نسخة من سجل الزواج.

في كلتا الحالتين، قد تكون العملية معقدة وتتطلب بعض الوقت. إذا واجهت صعوبات، قد تحتاجين إلى طلب المساعدة من محام محلي يعرف كيفية القيام بهذا النوع من البحوث.
il y a 2 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.3k
Consultations

28k
Réponses

144.3k
Utilisateurs

29k
Commentaires