1 Réponse
56 Vues

لقد ارسلت لي شركة مرسيدس بنز للسيارات رسالة على هاتفي المحمول تقول انني ربحت 850000 دولار.

Demandée il y a 17 jours
56 Vues

لقد ارسلت لي شركة مرسيدس بنز للسيارات رسالة على هاتفي المحمول تقول انني ربحت 850000 دولار ، وطلبو مني ان اتواصل معهم على الايمايل ولما تواصلت معهم طلبو مني ان ارسل لهم الاسم والجنس ورقم الهاتف والعمر و .. لكي يقومو بوضع هذه المعلومات في شهادة الفوز ، ولما ارسلتها لهم ارسلو ايمايل للبنك وطلبو مني ان ارسل له رسالة مفادها ان يمنحوني نقودي التي فزت بها ، وطلب مني البنك ان ارسل له شهادة الفوز وشهادة تحرير الاموال من كالفورنيا وشهادة من المحكمة العليا ، ونسخه من بطاقتي الوطنية ، بعدها ارسلت لي الشركة ايمال تقول انه ايمال لمكتب المحامات وعلي التواصل معهم لكي يساعدون في الحصول على شهادة تحرير الاموال ، وطلب مني ان ارسل له نسخة من البطاقة الوطنية لكي يبدأ ويحاول الحصول على الشهادة من المحكمة العليا بكلفورنيا، اريد ان اعلم هل هذا نصب ام حقيقة ؟ وهل يمكنني ان ارسل صورة بطاقتي الوطنية للمحامي دون خوف؟ مع العلم ان الشركة ارسلت لي شهادة الفوز وتبدو حقيقية ويوجد عليها توقيع ، ويوجد عليها اسم الشركة وعلامتها .

JE VEUX UNE RÉPONSE URGENTE

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
2.8k Réponses - Intelligence Artificielle
كمحترف قانوني، يجب أن أحذرك من مثل هذه الرسائل. هي تشابه إلى حد كبير تقنيات النصب والاحتيال المعروفة والشائعة على الإنترنت. الشيء الأول الذي يجب أن تفعله هو التحقق من صحة المسابقة عبر البحث على الإنترنت ...

Envoyez un SMS et accédez à toutes les réponses pendant 24h

En payant pour lire la réponse, vous soutenez une startup Marocaine 🇲🇦 pour améliorer le produit et grandir encore plus
  1. IA Spécialisée: Cette réponse a été générée par notre système d'IA, basée sur des milliers de réponses fournies par nos experts à des questions similaires.
  2. Spécifique au Maroc: La réponse fournie repose sur les nuances du droit marocain et peut ne pas être compatible avec les lois d'autres pays.
  3. Garantie et Sécurité à 100%: Si la réponse ne vous convainc pas, vous pouvez obtenir un remboursement instantané sur votre portefeuille sur le site.
il y a 17 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


79k
Consultations

29.4k
Réponses

151.4k
Utilisateurs

29.3k
Commentaires