1 Réponse
542 Vues

عمارة مخصصة لمكاتب الشركات تتحول لعمارة بها سكان أيضا

Demandée il y a 5 ans par Adil Ait Blal
542 Vues

نكتري مكتبا منذ 2010، في عمارة كانت كل المكاتب فيها مكتراة للشركات فقط...
و في سنة 2014 توفى صاحب العمارة فبدأ الورثة في كراء المكاتب التي تغادرها الشركات إلى أشخاص (أسر و أفراد) للسكن، و هو ما أصبح يؤثر على صورة الشركات المتبقية (من بينها شركتنا) بسبب الجو العام الخاص بالعمارات السكنية من ضجيج الأطفال، الروائح المنبعثة من مطابخ السكان و مصادفة النساء في السلالم بملابس البيت أو بسلة ملابس الغسيل صعودا و نزولا من السطح، و الموسيقى المرتفعة خلال المناسبات...

سؤالي هو كالتالي:
ما هي الإجراءات التي يحق لنا كشركة القيام بها لحفظ حقوقنا و رفع الضرر الذي لحق بنا كما بينت أعلاه؟؟؟!!!!

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
Utilisateur
مع الأسف وحسب معرفتي المتواضعة بقانون الأكرية، فليس هناك أي فصل قانوني يلزم المكري بتخصيص عقاره للمكاتب فقط أو للسكن العائلي، فالتعاقد على الكراء يبقى بتراضي الطرفين ولا يمكن لكم منع الملاك من التصرف في ملكهم، حسب ما هو في مصلحتهم.
فكل ما يمكن لي أن انصحك به، هو الإنتقال الى مكان آخر يليق بنشاط شركتكم وبإستقبال زبائنكم، مع الإحتفاظ بالشقة المكتراة كسكن وظيفي.
فهناك محلات في شكل (plateaux de bureaux) تباع أو تكترى بطريقة التملك عن طريق الكراء ( location - leasing)، بإمكانكم الإستفادة من نظامه.
il y a 5 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravos

Commentaire

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


75.5k
Consultations

27.3k
Réponses

138.2k
Utilisateurs

28.9k
Commentaires