1 Réponse
2.4k Vues

الحكم علا متهم بالخيانة الزوجية برغم من توفر تنازل من طرف زوجت المتهم !!

Demandée il y a 8 ans par demdouma04
1 réponse choisie
2.4k Vues

الحكم علا متهم بالخيانة الزوجية الذي ضبط بمنزل خليلته بالسجن 4 اشهر برغم من توفر تنازل من طرف زوجت المتهم ! بالرغم ان المحامي يقول بجب ان يفرج عنه برائة نضرا لتوفر تنازل زوجته بموجب النص القانوني الامر الذي اثار الريبة الشكوك !! من اجل ازالة الشكوك تمكنت اسرت المتهم من اقناع زوج خليلة المتهم من كتابت لهم تنازل عن الدعوة لكلا الطرفين زوجته و المتهم !! وذالك من اجل حضوض اوفر في جلست الاستاناف !!!!!! وبرغم من ذاك رفض القاضي الافراج عنو و اجل الجلسة للاسبوع المقبل واكد علا حضور صاحب الدعوة !!! المرجو منكم توضيح لنا النقاط الغير المفهومة و شكرا§!!! ونود معرفت سبب عدم الافراج عنه

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
0 Réponse - Consultant Expert - متخصص
Prendre Rendez-vous
لو كان شريك المتهم في الخيانة الزوجية غير متزوج لسقطت الدعوى العمومية بسبب التنازل أو ما يسمى سحب الشكاية، وليس الحكم ببراءته. أما وأن شريك المتهم متزوج هو الآخر فإن المتابعة تظل مستمرة لهذا المتهم بالمشاركة في الخيانة الزوجية بالنسبة لجريمة الخيانة الزوجية المتابع بها المتهم الآخر.

أما إذا أدلى زوج المتهم الآخر بدوره بالتنازل فإن القاضي يتعين عليه الإفراج عليهما معا إلا إذا شك في التنازل فيبقى من حقه طلب حضور المتنازل ليتأكد من صحة التنازل وهذه من سلطات القاضي.
il y a 8 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravos

Commentaire

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


77.3k
Consultations

28k
Réponses

144.3k
Utilisateurs

29k
Commentaires