1 Réponse
423 Vues

المرجو اجابة اسرع وقت

Demandée il y a 3 ans par Rad Ouane Fabio
423 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
المرجو اجابة واضحة و دقيقة
(Réponse - il y a 3 ans)

سلام عليكم سوف اتحدث بالدارجة
كان خدام واحد سيد عند الواليد وكان خرج بالارادة دياله ودبا شكا بيه بغيت نعرف الا قلبنا دار على سمية الام ديالي واش مايقدروش يديرو عليها الحجز؟ مع العلم خرجلنا واحد ثمان خيالي دبا بقات غير شهر على تنفيد الحكم

Commentaire Ajouter un commentaire

Utilisateur

اذا كان المحل مشتركا فسيتم الحجز في حدود نصيب والدك وأظن انه قد تم وهو حجز تحفظي وليس تنفيذا ما دام الحكم لم ينفذ كما قلت في سؤالك.
بالنسبة لتحويل الدار في اسم والدتك لا اعرف باي طريقة سيتم وحتى ان تم بعد صدور الحكم فقد سبق القول ان المعني بالامر قد يواجهكم بما يعرف بدعوى عدم نفاذ التصرف وهي دعوى يقيمها الدائن للطعن في التصرفات الضارة به والصادرة من مدينه بقصد حمايته من غشه والمحافظة على الضمان العام لحقه عن طريق المطالبة باعتباره من الغير بالنسبة لاثر هذه التصرفات كي لا تكون نافذة في حقه .

il y a 3 ans

Ajouter un commentaire

1 Réponse
Utilisateur
رغم اننا لا نملك تفاصيل القضية الا انه على ما يبدو هناك تقصير من جانبكم لان العامل أو الاجير اذا غادر عمله تلقاءيا اضحى غير مستحق للتعويضات المقررة في حالة طرده من طرف مشغله.
اما مسألة تحويل المنزل باسم الام يعني تفويتها اليها بالبيع أو الهبة مثلا بعد صدور الحكم الذي اشرت إليه في سؤالك والذي تنتظرون تنفيذه عليكم فقد يواجهه المعني بالأمر بدعوى عدم نفاذ التصرف في حقه.
يعني غادي اطعن الحولتو الدار في سميت الام.
il y a 3 ans (Modifiée: il y a 3 ans)
Bravos

Commentaire

Utilisateur

سلام خويا شكرا على الاجابة دبا دايرين الحجز على المحال الي كان خدام فيه وداك المحال مشروك مع واحد سيد صاحبه خارجين جوج سميات في تيتر زعما يقدر يعطيه الموافقة شريك ويبيعو الحصة ديالو فالمحل بحالشيع. وبنسبى للدار تيتر ديالها راه على يد البانك حيت مزال كريدي كلت نكملو الكريدي ونجبدو مالوفي ونقلبو دار على الاسم د الام ديالي زعما مايقدرش يدير عليها الحجز بالاسم ديالجوزة دياله؟

il y a 3 ans

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés 

1.5k Vues
1.5k Vues
1.5k Vues
Demandée il y a 5 ans par hh hajar
Répondu il y a 5 ans par Haj Mohamed
1.5k Vues
2.3k Vues
Demandée il y a 3 ans par mounirfaster8
تم الاستعجال
Répondu il y a 3 ans par دليلك القانوني
2.3k Vues