1 Réponse
207 Vues

اريد جواب شافي ووافي

Demandée il y a 3 ans par mounirfaster8
207 Vues

موظف عمومي بمكتب الصفقات(اقوم باعداد الالتزامات والاداءات،mandatement) طلب مني الرءيس المباشر مع غيري عبر مذكرة مصلحة القيام بمهمة ميدانية لتتبع ومراقبة صفقة وتحرير محضر الذي سيقدم لي بمكتب الصفقات لأحضر أداء الصفقة decompte،رفضت هذه المهمة،مارأي القانون في هذا الأمر.

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
Utilisateur
بالرجوع إلى مقتضيات قانون الوظيفة العمومية نجد ينص على أنه من الالتزامات الملقاة على عاتق الموظف تجاه إلا دارة تنفيذ تعليمات و أ وامر الرئيس المباشر المطابقة للقانون و الا نظمة الجاري بها العمل.
il y a 3 ans (Modifiée: il y a 3 ans)
Bravo

Commentaires

6.3k Réponses - Consultant Expert - أكثر من 30 سنة خبرة في محاكم المغرب

كان على السائل أن يبين أسباب رفضه القيام بالمهمة، حتى يتم تقييم هذا الرفض لمعرفة ما إذا كانت المهمة خارجة عن إطار مهمته أم لا.
وفي جميع الأحوال على الموظف تطبيق تعليمات رئيسه لا سيما وانها أسندت إليه بواسطة مذكرة مصلحة كما ورد في السؤال.

il y a 3 ans
Utilisateur

شكرا على جوابكم.
اولا مذكرة مصلحة محررة باللغة الفرنسية.ثانيا كوني اقوم بالعمل بمكتب الميزانية والصفقات ،اليس قيامي بمتابعة ميدانية للهذه الصفقة وتحرير محضر،لتبعث الى المكتب الذي اشتغل فيه الوثاءق المثبة لصحة سير الصفقة، اليس في هذا تضارب وتنازع المصالح؟

il y a 3 ans
Utilisateur

شكرا على جوابكم.
اولا مذكرة مصلحة محررة باللغة الفرنسية.ثانيا كوني اقوم بالعمل بمكتب الميزانية والصفقات ،اليس قيامي بمتابعة ميدانية للهذه الصفقة وتحرير محضر،لتبعث الى المكتب الذي اشتغل فيه الوثاءق المثبة لصحة سير الصفقة، اليس في هذا تنازع المصالح؟

il y a 3 ans

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés 

Statistiques

Mahkamaty en chiffres


75.5k
Consultations

27.3k
Réponses

138.2k
Utilisateurs

28.9k
Commentaires