شراء شاحنات من المزاد العلني للمحكمة
السلام عليكم
إشتريت 3 شاحنات من المزاد العلني للمحكمة و تم توقيع بيني و بين سنديك التصفية القضائية على بيع العربات
و عند ذهابي لتسجيل العربات في إسمي في مديرية النقل و التجهيز ، أتفاجأ بأن المسؤول الإداري يخبرني أنني لا يمكن التسجيل العربة بإسمي حتى أعطيهم شهادة رفع اليد من البنك طبقا للفصل السادس الخاص بقانون نظام بيع العربات بالدين المنشور بالجريدة الرسمية عدد 1244
ماذا عليا أن أفعله من فضلكم؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً