1 Réponse
52 Vues

هل من حقي التعويض

Demandée il y a 3 jours par mehdielhajji17
52 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
التعويض عن ضرر هدم منزل
(Réponse - il y a 6 ans)

تحية للأساتذة الكرام انا اشتغلت مع شركة نيوريست ودارت معايا 2 سنوات انابيك ..وعقد سنة بيست انتيريم ثم سنة اخرى بيست انتيريم ثم سنة اخرى بيست انتيريم (عقود وساطة) ثم قمت بدفع شهادة طبية لمدة 20 يوم قامو بارسالي الى طبيب للفحص المضاد وقمت بالامثتال امام الطبيب واعطيته تقرير طبي اني اعاني من فتق اربي بسب حمل الثقل في العمل ثم مددت الشهادة ب 20 يوم اضافية ولكن قبل انتهاء مدة الشهادة قامو بتوقيفي شفاهيا ثم بعد ذالك قدمت استقالة بيست انتيريم(عقد وساطة) هل يمككني اخد تعويض لانني لم اتلقى سوى 2000 درهم

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
نعم، قد يكون لك الحق في التعويض بناءً على التفاصيل التي قدمتها. إذا كنت تعتقد أنك تعرضت لإنهاء غير عادل للعقد أو أنك تعرضت لخطر في العمل أدى إلى إصابتك، قد تكون لديك القاعدة لمطالبة الشركة.

من الجدير بالذكر أن القوانين تختلف بناءً على البلد الذي تعمل فيه وقد تتأثر حالتك أيضًا بظروف العقد الخاص بك. تأكد أنك قد قلت كل شيء لمحاميك حتى يتمكن من تقديم المشورة الأفضل على أساس معرفته الكاملة بالحقائق.

إذا كنت لا تتوفر على محامٍ، فقد يكون من المفيد البحث عن واحد يتمتع بخبرة في قضايا العمال والتعويضات. يمكن للمحامين المتخصصين في هذا المجال تقديم مشورة فائقة الدقة والفعالية بناءً على فهمهم المتعمق للقوانين والأنظمة ذات الصلة.
il y a 3 jours (Modifiée: il y a 3 jours)

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

2k Vues
Demandée il y a 9 ans par عائشة نكري
Répondu il y a 9 ans par said salaghe
2k Vues
918 Vues
Demandée il y a 8 ans par fadili
Répondu il y a 8 ans par أيمن - رجل قانون
918 Vues
1.2k Vues
Demandée il y a 7 ans par Ali Bachar
Répondu il y a 7 ans par هشام المستشار
1.2k Vues
4.2k Vues
4.2k Vues